Tuesday 29 August 2017

فوركس مصنع Fxpro


METATRADER 4 (MT4) مؤشرات وملامح والقوالب. إرشادات التثبيت 1. انقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر واختيار حفظ باسم. 2. حفظ مؤشر إلى سطح المكتب. 3. فتح ميتاتريدر 4.0. 4. اضغط على ملف في شريط القائمة العلوية. 5. تحديد مجلد البيانات المفتوحة. 6. في مجلد البيانات المفتوحة، انقر فوق المجلد MQL4. 7. في المجلد MQL4، انقر فوق المجلد المؤشرات. 8. مؤشرات لصق نسخة في المجلد المؤشر. 9. أغلق إطار المجلد المؤشر. 10. إغلاق وإعادة فتح منصة MT4. FOREX مصنع الرزنامة شركة FxPro عزيزي جميع التجار، ولدي خطة تهاجر إلى وسيط آخر. خطة لاختيار FXPRO. أي شخص يمكن أن يعلق على هذا كيف هي مدة الإيداع ونظام سحب والسبب هو أن يجد مردودا عاليا 1: 200-1: 500. المستخدمة حاليا IBFX لكن كان نفوذ chage إلى 1: 100. مرحبا ليزلي، أنا م Lianna من شركة FxPro وأنا م هنا للوصول والإجابة على أسئلة بخصوص شركتنا. شركة FxPro نقبل وسائل الإيداع التالية، وبطاقات الائتمان / الخصم، باي بال، ونيتيلر ومونيبوكيرز، والتي يتم معالجتها على الفور تقريبا ولكن يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 1 ساعة. والوقت الذي يستغرقه للودائع البنكية تختلف تبعا للبنوك المعنية. طالما وردت كافة المستندات المطلوبة وتقوم بسحب عبر نفس الطريقة التي استخدمتها لتمويل، سيكون لديك أي مشاكل مع سحب إذا كنت ترغب في توجيه رسالة لي مع أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في القيام بذلك، وأنا سوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك. بدلا من ذلك، يمكنك الوصول دائما شركة FxPro دعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم، في عدد من الطرق، عن طريق البريد الإلكتروني: دعم شركة FxPro. مرافق 357 25 969 222، أو باستخدام لدينا أرقام هواتف مجانية (للبلدان التي وجدت)، وخدمة الدردشة الحية، ونداء العودة، وكلها مذكورة في نهاية صفحة اتصل بنا شركة FxPro الصورة: الهاتف الاتصالات FXPRO /. مرحبا ميت، هل تعرف أن بعض الناس تداول بنجاح مع رافعة مالية عالية في الواقع، ولست بحاجة رافعة مالية عالية جدا لنمط التداول الخاص بي، وأنا ناجح. دون الوقوع في هذا الفخ ر الاعتقاد بأن الرافعة المالية العالية هو شيء سيء. فإنه يسن. بل هو أداة عظيمة لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدامها. التجار جيد يعرف كيفية الاستفادة منه. ودعونا نواجه الأمر تاجر الفقراء سوف يفجر حسابه مع ضغط منخفض أو مرتفع والفرق الوحيد هو مع ضغط منخفض الامر سيستغرق المزيد من الوقت لتفقد كل شيء. وأعتقد أنه أمر يؤسف له، وأنه يحدث في كثير من الأحيان: - هذا. إذا كنت تستخدم MM الصوت والخطر فقط 2-3 في التجارة ق الإطلاق أي فائدة للتجارة 400: 1 بدلا من 100: 1 على حد سواء تحمل نفس المخاطر. ماذا تحتاج الحافة الحرة غير مجدية للعضو التجاري مشارك Jun 2009 358 المشاركات إذا كنت تستخدم MM الصوت والخطر فقط 2-3 في التجارة ق الإطلاق أي فائدة للتجارة 400: 1 بدلا من 100: 1 على حد سواء تحمل نفس المخاطر. ماذا تحتاج الحافة الحرة غير مجدية لربما كان لديه العديد من الصفقات على التوالي في مرة واحدة وأنا أتفق المخاطرة 2-3 على ما يرام في التجارة ولكن كما قلت انه يمكن ان يكون 5/6/7 الصفقات قيد التشغيل. انضم يناير 2008 الحالة: بالقصور الذاتي الأعضاء 2،298 المشاركات ربما كان لديه العديد من الصفقات على التوالي في مرة واحدة وأنا أتفق المخاطرة 2-3 على ما يرام في التجارة ولكن كما قلت انه يمكن ان يكون 5/6/7 الصفقات على التوالي. تشغيل 5 الصفقات في 3 هو نفس المخاطرة 15 في الوقت الذي لا يزال من الممكن بسهولة مع 100: 1 النفوذ. الخاص بك فقط diversifiying مسؤوليتك بعض الشيء ولكن إذا يضرب القرف المروحة 15 من حسابك ذهب. من يظن من أي وقت مضى المخاطرة 15 من حسابك لا يكفي مجرد مستجد عادي. 1000 دولار الرصيد. 15 المخاطر 150 دولار أمريكي. وقف 50 نقطة يؤدي إلى 3 Minilots على اليورو مقابل الدولار الأميركي. 3 Minilots 30.000 وحدات. الهامش المطلوب 442 دولار أمريكي. غادر المال بعد Stoploss 850 850 دولار أمريكي 442 دولار أمريكي فأين المشكلة لا تزال حصلت shitloads من الحافة الحرة. حسنا أعتقد أنك يمكن أن تستخدم هذا الهامش الحر للمخاطرة أكثر مما هو TOTALY ما شهدت أن التجار القيام به. انضم أبريل 2008 الحالة: عضو 182 المشاركات أود أن استخدام FXPRO ولكن سيتم إغلاق حسابات الولايات المتحدة في المستقبل. دوه كرنتي الدردشة في الولايات المتحدة باستخدام شركة FxPro لكن منذ ثيري إغلاق جميع حسابات الولايات المتحدة، ولست بحاجة للبحث عن واحدة جديدة. أنا حقا أحب شركة FxPro، أي شيء ايم مماثلة تبحث في الباري المملكة المتحدة أو المملكة المتحدة FXSOL ولكن لا أعرف الكثير عنها. انضم مارس 2009 الحالة: عضو 188 المشاركات أنا أتفق معك تماما إذا كنت تعرف ما تفعل الخاص بك ويكون dicipline جيدا أنه لا توجد الآن ر يهم إذا كان لديك 1000-1 النفوذ. ولكن بقدر ما يستغرق وقتا أطول لتفجير حسابات لا يهم النفوذ حتى 20-1 النفوذ أو 1-1 أي نفوذ على الإطلاق يمكنك لا يزال الحد الأقصى من المواقف الخاص بك إلى نقطة حيث تحصل على نداء الهامش ويمكن ر مكان آخر التجارة. والحد من ذلك النفوذ في المقام الأول كان فكرة غبية من هو معتوه أن خرجت معه زميله مرحبا على أي حال، هل تعرف أن بعض الناس تداول بنجاح مع رافعة مالية عالية في الواقع، ولست بحاجة رافعة مالية عالية جدا لنمط التداول الخاص بي، وأنا ناجح . دون الوقوع في هذا الفخ ر الاعتقاد بأن الرافعة المالية العالية هو شيء سيء. فإنه يسن. بل هو أداة عظيمة لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدامها. التجار جيد يعرف كيفية الاستفادة منه. ودعونا نواجه الأمر تاجر الفقراء سوف يفجر حسابه مع ضغط منخفض أو مرتفع والفرق الوحيد هو مع ضغط منخفض الامر سيستغرق المزيد من الوقت لتفقد كل شيء. وأعتقد أنه أمر يؤسف له، وأنه يحدث في كثير من الأحيان: -. انضم أكتوبر 2006 الحالة: عضو 98 المشاركات ايم كرنتي في الولايات المتحدة باستخدام شركة FxPro لكن منذ ثيري إغلاق جميع حسابات الولايات المتحدة، ولست بحاجة للبحث عن واحدة جديدة. أنا حقا أحب شركة FxPro، أي شيء ايم مماثلة تبحث في الباري المملكة المتحدة أو المملكة المتحدة FXSOL ولكن لا أعرف الكثير عنها. الباري المملكة المتحدة لم تتخذ عملاء الولايات المتحدة أيضا. أعتقد FX سول المملكة المتحدة تتخذ عملاء الولايات المتحدة، لكنها مجرد فاز ر نقدم لكم العقود مقابل الفروقات. محبطة، إيه مشارك يناير 2008 حالة: 2298 بالقصور الذاتي العضو مشاركات أنا أتفق معك تماما إذا كنت تعرف ما تفعل الخاص بك ويكون dicipline جيدا أنه لا توجد الآن ر يهم إذا كان لديك 1000-1 النفوذ. ولكن بقدر ما يستغرق وقتا أطول لتفجير حسابات لا يهم النفوذ حتى 20-1 النفوذ أو 1-1 أي نفوذ على الإطلاق يمكنك لا يزال الحد الأقصى من المواقف الخاص بك إلى نقطة حيث تحصل على نداء الهامش ويمكن ر مكان آخر التجارة. والحد من ذلك النفوذ في المقام الأول كانت فكرة غبية من هو معتوه أن خرجت معه على أي حال أنا د بدلا من الحصول على استدعاء الهامش في 20: 1 لأنك د دينا طريق المزيد من المال غادر بعد ذلك. انضم يونيو 2007 الحالة: 594 المشاركات الباري المملكة المتحدة لم تتخذ عملاء الولايات المتحدة أيضا. أعتقد FX سول المملكة المتحدة تتخذ عملاء الولايات المتحدة، لكنها مجرد فاز ر نقدم لكم العقود مقابل الفروقات. محبط، إيه يمكنك محاولة وسطاء ATC وهو MT4 من خلال اف اكس سي ام - UK. ق ECN، وينتشر جيدة، 8 / لجنة RT بغض النظر عن تداول الزوج، وبالطبع تحصل لMT4 مع ECN بدلا من صانع السوق مثل الباري. أعتقد أنها التفاف على طريق تجميع كل من التجار من (ATC ق) في مجموعة واحدة، وإلا كنت د بحاجة 10MM كمواطن الولايات المتحدة الفردي. كان لي لتوقيع بعض الأوراق عندما ذهبوا من FXCM للولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة. لست متأكدا إذا كان هذا هو ما كنت تبحث عنه، ولكن أنا لقد كان سعيدا معهم. مجانا يوميا تحديثات البريد الإلكتروني نصيحة واحدة من أنا م تبحث عن الجودة الفوركس والتداول المتعلقة المواقع للإعلان عن وجئت عبر موقع الويب الخاص بك وكنت أتساءل إذا كان سيكون مقبولا لإضافة وصلة إلى موقع الويب الخاص بك من الواضح سأكون على استعداد لتقديم التبرع لتغطية تكاليف الصيانة. آمل أن أسمع منك. مع أطيب التحيات لديك أسئلة ترغب في مشاركة مراجعتك أن يسمع. يرجى مشاركة تعليقاتك اليوم المجاورة المشاركات

No comments:

Post a Comment