Wednesday 2 August 2017

نظام تجارة النقد الاجنبى الربح حارس


أسبوعي وشهري TF trading - نجاح باهر. شيء يحير لي. يتم إجراء مدة تصل إلى 12 شهرا. يتم إجراء الشهر تتكون من أسابيع. يتم إجراء الأسبوع مرتفعا فو 7 أيام. ويرصد اليوم ارتفع من 24 ساعة. يتكون ساعة تصل من 60 دقيقة. ويرصد دقيقة تصل من 60 ثانية. أن يقال، وكيف يمكنك التجارة زمنية واحدة دون ان نستبدل كل منهم إطارات ر الوقت أرين مثل عدسة التكبير على كاميرا التكبير لرؤية دقيقة والتكبير لمعرفة يوم والأسابيع والأشهر ويبدو أن مسألة كم من الوقت تريد في الصورة. بغض النظر عن المخطط الذي تبحث عنه عندما تدخل، والسوق هو الذهاب الى جعل نفس التحركات على جميع الرسوم البيانية. انضم نوفمبر 2008 الحالة: يجب الانصياع لقائد الرقص 2،038 المشاركات شيء يحير لي. يتم إجراء مدة تصل إلى 12 شهرا. يتم إجراء الشهر تتكون من أسابيع. يتم إجراء الأسبوع مرتفعا فو 7 أيام. ويرصد اليوم ارتفع من 24 ساعة. يتكون ساعة تصل من 60 دقيقة. ويرصد دقيقة تصل من 60 ثانية. أن يقال، وكيف يمكنك التجارة زمنية واحدة دون ان نستبدل كل منهم إطارات ر الوقت أرين مثل عدسة التكبير على كاميرا التكبير لرؤية دقيقة والتكبير لمعرفة يوم والأسابيع والأشهر ويبدو أن مسألة كم من الوقت تريد في الصورة. بغض النظر عن المخطط الذي تبحث عنه عندما تدخل، والسوق هو الذهاب الى جعل. وسوف نرتكب نفس التحركات. الفرق هو على الرغم من أن موقفكم وتوقعات مختلفة اعتمادا على أي إطار زمني أنت أي من المرجح أن تكون مختلفة إلى الهدف من إعداد التجارة الأسبوعي الهدف من إعداد التجارة 5 دقائق. عضوية إلغاء مشارك يناير 2010 476 المشاركات وتؤدي نفس الحركات. الفرق هو على الرغم من أن موقفكم وتوقعات مختلفة اعتمادا على أي إطار زمني أنت أي من المرجح أن تكون مختلفة إلى الهدف من إعداد التجارة الأسبوعي الهدف من إعداد التجارة 5 دقائق. لا توجد الآن ر جود سبب فقدان توقع بعد دخول الخاص بك، سواء قمت بتعيين الخسارة و الربح وننتظر لنرى ما يحدث أو تعيين SL والتحرك وفقا لما يفعله السوق. انضم نوفمبر 2008 الحالة: يجب الانصياع لقائد الرقص 2،038 المشاركات لا توجد الآن ر جود سبب فقدان توقع بعد دخول الخاص بك، سواء قمت بتعيين الخسارة و الربح وننتظر لنرى ما يحدث أو تعيين SL وتحريكه وفقا لما السوق هل. لماذا وجود سبب فقدان توقع بالتأكيد لSL، TP أو السحب أوقفوا كل التوقعات إلى حد ما. ذلك هو وجود توقعات غير معقولة والتي قد تتسبب في خسائر. انضم ديسمبر 2007 الحالة: الأعضاء ال 48 المشاركات يمكن أن يكون هناك أي حجج حول الأطر الزمنية، والسكتات الدماغية مختلفة لمختلف الناس، لا يوجد إطار زمني مثالية أو الكمال، وذلك كله في أيدي من الإطار أفضل وقت beholder. The هو دائما واحدة أن يجعل أنت جيد money. Some الناس يعيش في المطبخ أنها يمكن أن تحمل الحرارة والبعض الآخر يحب الطعام ولكن يمكن ر اتخاذ الأطر الزمنية heat. All تعتمد على بعضها البعض، وأطول زمنيا يبين الاتجاهات إنشاء، ولكن بدأ هذا الاتجاه نفسه على وقت أقل تأطير first. Just تذكر أن كل شيء يبدأ الاتجاهات ونهاية في المطبخ، first. To الإطار الزمني أصغر مني الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية للمستثمرين وليس التجار و60M. وتحت الرسوم البيانية هي للtraders. But تذكر دائما الإطار الزمني الذي يجعلك المال الجيد هو أفضل إطار زمني الخاص بك. عضوية إلغاء مشارك Sep 2009 175 المشاركات نعم، ولكن على سبيل المثال كنت شخصيا قد تدخل في صفقة بيع على أساس TF اليومي وجعل 300 نقطة. على شخص ناحية أخرى آخر قد يجعل 800 نقطة في نفس الزوج على TF أصغر لأنهم كانوا يدخلون الصفقات على حد سواء قصيرة وطويلة أثناء كانوا يقيمون قصيرة طوال الوقت. شيء يحير لي. يتم إجراء مدة تصل إلى 12 شهرا. يتم إجراء الشهر تتكون من أسابيع. يتم إجراء الأسبوع مرتفعا فو 7 أيام. ويرصد اليوم ارتفع من 24 ساعة. يتكون ساعة تصل من 60 دقيقة. ويرصد دقيقة تصل من 60 ثانية. أن يقال، وكيف يمكنك التجارة زمنية واحدة دون ان نستبدل كل منهم إطارات ر الوقت أرين مثل عدسة التكبير على كاميرا التكبير لرؤية دقيقة والتكبير لمعرفة يوم والأسابيع والأشهر ويبدو أن مسألة كم من الوقت تريد في الصورة. بغض النظر عن المخطط الذي تبحث عنه عندما تدخل، والسوق هو الذهاب الى جعل. انضم نوفمبر 2009 الحالة: عضو 7 المشاركات الجواب على هذا يبدو دائما أن يكون ما يناسب نمط التداول الخاص بك. مفيدة كما صوت التصفيق واحد كما أرى، PA التذبذب صعودا وهبوطا في أي إطار زمني نظرتم اليها. لا استطيع ان ارى أنه بأي حال من الأحوال أكثر استقرارا ويمكن التنبؤ به سواء في اتجاه miniute أو TF الشهري. هناك، بطبيعة الحال، فإن القضية التي انتشرت هي أكثر أهمية بكثير على TFS أقصر، خصوصا مع بعض أزواج والسماسرة ولكن، على مدى فترة أطول TFS أولا لا يمكنك أن تكون على الفور في كل وقت لإبقاء العين على الأشياء، وثانيا، ل لا يمكن تجنب العويل تحركات كبيرة لمن الأخبار. من بعض الجهات يبدو أن هناك قليلا من القنص ضد سلخ فروة الرأس للمتاجرة يست حقيقية ولكن اذا كان يمكنني الحصول بسرعة والخروج من التجارة ومن ثم المضي قدما في حياتي دون الحاجة إلى القلق ما يجري مع التجارة عندما لست هناك ، وهذا يبدو نوعا ما أقل stresful. وشيء آخر. نحن ندفع الكثير من الانتباه إلى ما يحدث نحو وثيق من الشمعة، ويقول H4. ومع ذلك، هذا هو إجراء تعسفي تماما تقريبا منذ شمعة H4 على منصة وسطاء واحد سوف تختلف تماما أنوثرس ببساطة بسبب مختلفة تعوض ينطبق على أن وسيط. هناك، ومع ذلك، أكثر من مرة significamt مثل فتح وإغلاق الوقت للأسواق الرئيسية - أفضل فقط للحفاظ على واضحة منها تماما IMHO. أنا في عداد المفقودين شيء هناك شخص ما يرجى إقناعي من مزايا trafing أطر زمنية أطول. انضم أكتوبر 2009 الحالة: لنائب رئيس الوزراء 2016 3512 المشاركات كلا. أعتقد أنك قد غطت جميلة-كثيرا عن النقاط الرئيسية. أحسنت في ذلك لان الكثير لا ترى النقاط التي قمت بها حتى جاء شخص على طول وصفع لهم رأسا على عقب الرأس. هناك مزايا المرجح أن التداول أطول زمنيا، ولكن حتى الآن لا أحد صفعني رأسا على عقب رئيس لإظهار لي. هناك الكثير من الرأي الى هناك عن مثل هذه الاشياء، بما في ذلك الألغام، وليس كل من هو ذات الصلة (بما في ذلك الألغام). انضم سبتمبر 2008 الحالة: الشذوذ عصبي 165 المشاركات Antonioforex هل أنت حارس أخيك الصورة، هل التداول لنفسك وشخص آخر على جدول زمني مختلف سأكرر الإطار الزمني الذي جعل لكم أكبر قدر من المال على افضل ما لزمني الخاص بك، يمكنك تطويعه وبدوره كل شيء تريد أن يظل هذا الإطار الزمني أنت، أنت، أنت، (ليس أي شخص آخر) جعل أكبر قدر من المال على هي افضل ما لديكم timeframe. I تخمين الانجليزية هو في الحقيقة أصعب لغة في understand. You قدمت 300 نقطة على الإطار الزمني الخاص بك، جعل الشخص الآخر 800 نقطة على جدول زمني لها. ما ق الصفقة الكبيرة هل لديك شخص آخر التداول. ما Antonioforex كان يحاول القيام به هو توضيح / الرد على tjfxtrader الصورة تعليق حول جعل السوق نفس الخطوة على جميع الرسوم البيانية. وكان الرد المناسب تماما. ربما أكثر من 3 أيام على السوق لا ترتفع على حد سواء يوميا ووقت أقل إطار المخطط، ولكن خلال تلك 3 أيام شخص ما يتداول في إطار زمني أصغر (والحركات وبالتالي أصغر) قد جعل أكثر من ذلك بكثير، لأن السوق لا ترتفع في خط مستقيم. بالتأكيد يجب أن نعرف هذا. ربما كنت أخطأت فقط الذي كان موجها الاستجابة نحو. أو ربما الانجليزية هو في الحقيقة أصعب لغة لفهم بغض النظر، وبالتأكيد لم يكن الرد الأكثر حماقة. انضم يونيو 2008 الحالة: عضو 577 المشاركات شيء يحير لي. ط الثانية تماما هذا. في خطوة هي الخطوة خطوة. كنت تبحث فقط في نظرة أوسع. هو تماما نفس الشيء. وفقط لأنه هو إطار زمني أطول doenst يعني هو ليس المجهدة. تخيل أنك تجلس في سحب لأسابيع بالمقارنة مع التجارة العادية التي هي في سحب لبضع ساعات. أكثر من ذلك بكثير المجهدة. أنه يلعب بالتأكيد على العواطف. وكانت أطول التجارة بلدي ستة أشهر على حساب ستة ملايين دولار. خائفة ليالي من لي قبل الذهاب فعلا إلى الربح والفوز. الحديث عن إرهاقا عندما كنت أشاهد إقامة التجارة في السلبية لبضعة أسابيع. مارك إيليس قد يكون خالق برنامج تداول العملات الفوركس العلامة التجارية الجديدة، ميتاتريدر أربعة محاور، وكذلك المؤشرات، فوركس الربح حارس. بالضبط ما سوف يكون هذا البرنامج شراء وبيع برامج معينة لتعطيك وفي حال أنا ليرة لبنانية على مواصلة القراءة فيما يتعلق فوركس الربح حارس أكثر قليلا لاكتشاف. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا السماح ليالي نهاية الأمر إلى الفعلية، هناك ليالي لا شيء على الإطلاق حول هذه الصفحة على شبكة الإنترنت أن الصورة العلامة التجارية الجديدة والمتميزة وكذلك رائعة. سوف تجد على الإطلاق أي نتائج، فقط بضعة أمثلة جيدة، ونتائج عن صفحة ويب ارين إعادة ببساطة في الوقت الحاضر هناك فيما يتعلق أصبح حاليا هناك، وكذلك نحن دون ر نعتقد أن هذا هو في الواقع نوع من الفوركس تداول العملات أحدا برنامج حاسوبي المتطلبات. وسوف الهاتف هذا التمتع هو في الواقع وكذلك سوف هاتفيا بهذه السرعة. يبدو هذا الخصوص مثل القمامة، ويبدو أن القمامة، وعلى الأرجح هو في الواقع القمامة. ر دون مثل بالضبط ما يجب أن أذكر تغادر بذلك وكذلك تبين لي غير صحيحة شخصيا، ولكن أنا أفهم عليك فقط أن تي، يمكنك من المرجح جدا أن تجعل الصفقات ضدك، وبالتالي التفكير في نظام النقد الاجنبى الربح حارس حتى وسيط الخاص بك هذه لحظة السياسيون سيقول كل أنواع القمامة لإخفاء حقيقة أنها إعادة طبع النقود لشراء الأصوات. ثم يزعمون التضخم بعض القضاء والقدر أو شيء من هذا وBanksters تتماشى مع مختلف الحزورات لأنها أعادت حماية سلطتهم وحتى إنقاذ رفاقا المصرفية وفي كل وقت الصحافة يجعل تعليقات لاهث على الأخبار فو التي تم تصميمها أيضا تضليل وتضليل لك. وأن مجرد الدولار الأمريكي دول أخرى يفعلون نفس الشيء أيضا، وذلك ما يعني كل هذا وهذا يعني أنه في عالم معقد بشكل لا يصدق من أسواق العملات مشاهدة الأخبار والنشرات المالية أو باستخدام المنطق لن يساعدك. انها مثل ومحاولة استخدام مناظير لرؤية أفضل في حين أنها أعادت ضرب لكم في مواجهة مع مجرفة الموحلة أنت بحاجة إلى وسيلة أكثر أمنا وأكثر ذكاء لكسب المال ثابت، وهو الأمر الذي ليالي في مأمن من المباريات التي لعبها والخداع وهذا يعني أنك يمكن أن تبدأ الاستفادة مع الثقة ما تحتاجه هو وضع خطة، خطة ثبت أن يعمل، لذلك إذا كنت إعادة التاجر بالإحباط وكأني كنت، وقراءة هذا: أنا ذاهب للكشف عن نظام بلدي بسيط هو أن مأخوذة لي (وعشرات من زبائني) من الغريب مقامر لتاجر المهنية ويمكنك أن تكون هذه تعطي لي أيضا فرصة لأقول لك عن ذلك. إذا كنت يمكن أن تظهر لك نظام بلدي جيدة كما أقول، وآمنة كما أقول، ثم ببساطة إعطائها الذهاب، موافق وهذا مجرد عادلة، لذلك مآثر كيف أسواق العمل في الواقع. جلبت لي موثوق حقا، إدارة الأموال الدخل الحياة المتغيرة يساعدني على كرة الثلج بلدي خبأ النقدية - التداول بأمان وبعد أقل من ساعة في اليوم. مثالية لمشغول قالب الناس ميتاتريدر 4 والمؤشرات (فني القطع بها من أجلك) يبدو مجنونا، ولكن أنا ليرة لبنانية شرح كل شيء في دقيقة واحدة فقط. أولا، أريد فقط أن أؤكد مرة أخرى. هذا يسن الروبوت. في حين أنه ق استنادا إلى مجموعة من القواعد التجارية منضبطة، ويجعل أرباح ثابتة. أنه لا توجد الآن ر اتباع قواعدها عمياء عندما تكون هناك أخبار اقتصادية أو تغيرات السوق الرئيسية. هذا يسن أيضا ر خدمة إشارة. أنا لست الذهاب إلى نص أو البريد الإلكتروني أو الفاكس تتاجر التنبيهات. أن مجرد بطيئة جدا لسوق الفوركس. وأنا أيضا لا أريد لك حرق عينيك أمام الشاشة تنتظر مني أن أقول لك ما يجب القيام به. هذا يسن برنامج التدريب. أنا لست ذاهب لقضاء طن من الوقت تدريس لك ما أعرفه، ويظهر لك العيش الصفقات. ويأمل ليرة لبنانية تحصل على ما أقوم به بحيث يمكنك محاكاة لي عندما كنت التجارة. الأهم من ذلك، كنت د رؤية نتائج الفوركس مثل هذه في حساب التداول الخاص بك. الكثير من الناس ينظرون إلى فوركس اليوم كما لعب القمار للخطر مرحبا عبة مرحبا-النفوذ، من حيث الأساس. يمكنك أن تكون أذكى من ذلك. وبعبارة أخرى، يمكنك أن ترى كيف أن هذا النظام يمكن أن تضعك على أساس MUCH أكثر أمنا وماليا وماذا يعني ذلك بالنسبة حياتك، الآن وفي المستقبل ما أنا م مما يتيح لك يسن معقدة، فإنه لا توجد الآن ر تشمل السحر، فإنه لا توجد الآن ر تتطلب أي شيء مقشر مثل الطاقة الإيجابية ويمكنك القيام بذلك أنه لا توجد الآن ر يهمني إذا نعيد في السوق تتحمل السوق، سوق الثور أو برغوث وهو يعمل تماما. كل ما عليك القيام به هو DON T لتكون برودي ما يجب إعادة الحصول على اليوم هو نظام سهل بسيط أنا وغيرهم من الناس قد أثبتت يجعل من المال ويجعل المزيد من المال والمال ثم أكثر وتبقي فقط على الحفاظ على، صنع المزيد من المال لذلك إذا كان هذا مصباح النحاس السحر هل يمكن أن مجرد الجلوس وفرك لأقل من ساعة في اليوم، وكم كنت دفع ثمنها كم يمكن أن تكون مقتنعا بيعه لحسنا نبأ عظيم بالنسبة لك هو أنني دون ر تفقد كثيرا في الواقع عن طريق بيعه لك، والآن هو متاح مرة أخرى ليس إلى الأبد على فهم ولكن ليس لرسوم روكفلر سواء ودون ر الذهاب بعد مطاردة الروبوتات أي أكثر لامعة، موافق فقط تفعل ما كنت قد فعلت بالفعل، ووضع عائلتك أولا ، وكسب المال بشكل آمن (ودون ر التباهي ذلك) ليرة لبنانية تكون سعيدة لرؤية فوركس الربح حارس سعرت معقولة جدا، في مجرد 57.00 هل ربما فعل مزدوج يأخذ، لأنه كنت اعتقد انه كان 247 في واقع الأمر حقا مجرد دفع رمزية للتأكد من أنك تستخدم هذا النظام. تذكر قلت أنا د إثبات أن هذا حقيقي، لذلك، بطريقة أكثر عقلانية أكثر أمنا لتجارة العملات وأعتقد أننا قد فعلت ذلك الآن، أليس كذلك نعم قلت المعقول أنه في الفوركس وسائل معقولة من النجاح والنجاح هو مثير وأنا واثق حتى يتسنى لك سوف الحب النظام فوركس الربح حارس الذي اعرضه على 100 ضمان استعادة الاموال غير المشروط. إذا كنت غير راض تماما مع عملية الشراء، ببساطة تخطر لي في غضون 60 يوما، وأنا سوف استرداد أموالك، بالكامل. على الاطلاق مع أي الأسئلة التي طرحت أن ق شهرين كاملين لوضع هذا النظام على المحك أنا لا أعتقد أنني يمكن أن يكون أي أكثر عدلا من ذلك. إما أن تجعل المال التجاري الفوركس أو الحصول على سعر الشراء إلى الوراء هل حقا ديك شيئا ليخسره - والوصول إلى عالم من أرباح الفوركس للحصول على السماح ليالي تبدأ. السماح ليالي وضع فوركس الربح حارس للعمل لديك حتى تتمكن من البدء التربح فى الفوركس على الفور. وأخيرا البدء في الحصول على العائد على الاستثمار إيجابي كبير. جعل ربما يعود كل شيء كنت قد فقدت حتى الآن. ملاحظة تذكر، وسوف يرفع سعر الفوركس الربح حارس. لحسن الحظ بالنسبة لك، لأنك أرسلت الى هذه الصفحة بالذات من قبل أحد المقربين من الألغام. يمكنك قفل في معدل العمر منخفضة اليوم. P. P.S. سوف تبدأ في نهاية المطاف مما يجعل هذا النوع من المال كنت أحلم على العملات الأجنبية. تحرير لكم من فواتير، والرهن العقاري وظيفتك أو سوف تذهب محاولة الروبوت أو إضاعة الوقت والمال آخر على تدريب دعونا فوركس الربح حارس رعاية كل ذلك لك. P. P.P. S. فوركس الربح حارس يأتي مع ضمان يسمع من. أعدك أن مضاعفة الاستثمار الخاص في ثلاثين يوما أو تعطيك الظهر كل قرش كنت استثمرت في الفوركس الربح حارس. ق بهذه البساطة. هذا هو حقا عدم التدخل، خالية من المخاطر تداول العملات الأجنبية. الاستيلاء على الترخيص الخاص بك الآن.

No comments:

Post a Comment